تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

أعلن مدير تقنية المعلومات بجامعة لورستان: إطلاق التلفزيون الجامعي عبر الإنترنت

٥ محرم ١٤٤٨

أعلن مدير تقنية المعلومات بجامعة لورستان عن إطلاق التلفزيون الإنترنتي للجامعة، كمنصة حديثة لإنتاج محتوى مرئي إعلامي، برؤية تعزيز الإعلام الرقمي.

وفقًا للعلاقات العامة لجامعة لورستان، أوضح المهندس ميلاد رحيمي في حديثه لمراسلنا: "قامت جامعة لورستان بإطلاق تلفزيونها الإنترنتي الخاص بهدف الارتقاء بالإعلام والاستفادة من المنصات الإعلامية الحديثة".

وأوضح المهندس رحيمي: "هذه المنصة، التي تعمل تحت إشراف وحدة تقنية المعلومات بالجامعة، ستعمل من الآن فصاعدًا كمنصة لنشر المحتوى المرئي للجامعة".

وأضاف: "يُعد إطلاق التلفزيون الإنترنتي خطوة في اتجاه أتمتة الأنشطة الإعلامية وتسهيل وصول المجتمع إلى المصادر المتعددة الوسائط لجامعة لورستان".

دعا مدير تقنية المعلومات بجامعة لورستان مختلف أقسام الجامعة، وخاصة أعضاء هيئة التدريس، إلى المشاركة في إنتاج محتوى مرئي مؤثر {مع إعطاء الأولوية للمحتوى التعليمي، والبحثي، والأكاديمي}، لتحميله على التلفزيون الإنترنتي للجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن الجمهور يمكنه زيارة العنوان الإنترنتي التالي (التلفزيون الإنترنتي لجامعة لورستان) لمشاهدة البرامج والوصول إلى أرشيف المحتوى المنتج:

https://tv.lu.ac.ir/

تعمل إدارة تقنية المعلومات تحت إشراف نائب رئيس الجامعة للبحث والتكنولوجيا.

التلفزيون الإنترنتي لجامعة لورستان


٥ محرم ١٤٤٨
453 عدد المشاهدات