تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

عقد ندوة تعليمية حول البيئة يلقيها عضو هيئة تدريس بجامعة لورستان لمعلمي جميع أنحاء البلاد

٢ محرم ١٤٤٨

بهدف الارتقاء المستمر لمستوى وعي وثقافة المعلمين، عُقدت الندوة الافتراضية الوطنية الثالثة والخمسون بعنوان "الحفاظ على البيئة" ضمن برنامج "شَميم" (شبكة التعلم الوطنية للموارد البشرية) باستضافة محافظة لرستان، بمشاركة 730 معلمًا من جميع أنحاء البلاد، وألقى المحاضرة الدكتور مرتضى قبادي، عضو هيئة التدريس بقسم علوم وهندسة البيئة بجامعة لرستان.

تم تخطيط هذه الندوة الافتراضية من قبل وكالة التربية البدنية والصحة بوزارة التربية والتعليم، وتولت وزارة التربية والتعليم بمحافظة لرستان استضافة هذا الحدث التعليمي بمناسبة أسبوع البيئة.

الوقت: الاثنين 25 يونيو، من الساعة 17:00 إلى 19:00

جمهور الدورة: مدراء ونواب المدارس، والموظفون الإداريون، والمشرفون الصحيون.

تم تصميم محاور هذه الورشة، التي شملت مبادئ وأسس البيئة، وأهمية الحفاظ عليها، ومقاربات حل المشكلات البيئية، ومستويات الحماية المختلفة، وطرق التعامل مع الموارد الطبيعية، بحيث تُعرّف المعلمين بنظرة شاملة ومتعددة الأبعاد للقضايا البيئية، وتُمكّنهم من نقل هذه المفاهيم بفعالية إلى الطلاب في مختلف المستويات التعليمية.

البيئة الثانية


٢ محرم ١٤٤٨
575 عدد المشاهدات